الثلاثاء، ٢٥ محرم ١٤٣٣ هـ

أنا أسائل نفسي



أنا اسائل نفسي، ما الخير الذي حصلت اليوم؟
أنا اسائل نفسي، كم من أصحابي لقيتُ اليوم الراهن؟
أنا اسائل نفسي، مَن مِن جاري الذي أحييه حتى الوقت الراهن؟
أنا اسائل نفسي، هل تركت المجتمع الواقعية بالضبط، وسجّلت اسمي داخل المجتمع الإفتراضية؟
أنا أسائل نفسي، ماذا الذي اغريني على الملازمة أمام النت كل يوم؟
أنا اسائل نفسي، هل سلكت طريقا سليما لمستقبلي ؟

أنا اسائل نفسي... 

لكن ... ما عندي الفكرة في الإجابة عنها، هل هي عندكم ؟؟

هناك تعليقان (٢):

  1. ياصاحبى ابواب الخير كثيرة وسؤالك تذكرة لنا بمراجعة النفس اما طريق المستقبل اتمنى ان تخطط له جيداً اسمعها منى فقد وصلت للمستقبل الذى كنت احلم به احلام بلا خطط فلم احقق شئ وحاليا اعمل على علاج اخطاء عدم التخطيط

    ردحذف
  2. أيوه التخطيط للمستقبل أمر مهم، شكرا ولعل الله يفرج همك .. يا أخي ^^

    ردحذف

التعليق هنا !!